التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من يناير, ٢٠٢٣

وفيات شهر سبتمبر 2022 لحد 4 سبتمبر

1 (فيليب مان،عباس معروفي،سامي مهدي،أرني شيفرز،وفاء بن خليفة،سلام الشماع،بربارة إرينريك،آدم كوفاخ،جون غامبل) 2 (نور الدين بكر،علي عبدالخالق،فرانك دريك،مانويل دوارتي،ميشو سيبالو) 3 (فتح الله المغاري،ستيرلينغ لورد) 4 (رودريغو غونزاليس توريس،بوريس لاجوتين،بيتر ستروب،إلياس الزيات،آرثر كوتن مور).

وفيات شهر يناير ٢٠٢٣

1 (فرانك ماكغارفي) 2 (عبدالرحيم التونسي،كاترين دافيد،محمد نعيم ياسين،كين بلوك) 3 (رسلان حسب الله توف،كريم بناني،محمد عناني،عبدالسلام المجالي،والتر كانينغهام) 4 (فاي ويلدون) 5 (إرنستو كاستانو،إيرل بون) 6 (صادق الأحمر،جانلوكا فيالي،ديك سفيت،كارل فايفار) 7 (موديستي مبامي) 8 (روبيرتو  ديناميتي) 9 ( محمد حسين الصغير) 10 (قسنطين الثاني) 11 (حسين الحسيني) 15 (شايع النفيسة) 16 (منصور عيسوي) 17 (لوسيل راندون) 18 (علي داخل) 23 (سامي شرف) 25 (خديجة أسد) 27 (نذير العظمة) 28 (خيري علقم) 30 (عبدالاله بن سعود آل سعود)

أحداث شهر يناير 2023 لحد 19 يناير

1 يناير (كرواتيا تبدأ في اعتماد وتنضم الى منطقة الشينغن لولا دا سيلفا يؤدي اليمين الدستورية رئيسًا للبرازيل) 6 يناير(انطلاق خليجي ٢٥) 8 يناير(محتشدون يقتحمون الكونجروس والمحكمة الفيدرالية العليا وأحد قصور الرئاسة في دولة البرازيل احتجاجًا على نتائج الانتخابات الرئاسية) 10 يناير(وقوع زلزال بقوة 7.5 ريختر بالقرب من شواطئ جزر تانيمبار في اندونيسيا) 15 يناير(تحطم طائرة في بوخارا في نيبال يؤدّي الى مقتل ثمانية وستون شخص) 19 يناير(تتويج المنتخب العراقي بلقب بطل خليجي ٢٥)

تصوير باركود رابط الموقع(اضغط زر قراءة المزيد لترى الباركود).

خريطة افريقيا حسب الدين

خريطة اسيا حسب الدين

هل ساعة القيامة تبشر و تتنبأ بنهاية العالم ام هذا كله خرافات؟

 ساعة القيامة الآن على محرك البحث غوغل بقى تريند وهل هذا صحيح وتبشر بنهاية العالم؟ بالنسبالي ان لا،لا تبشر بنهاية العالم بالطبع لأن الله الذي يعلم الغيب فقط.

منتخب النيجر لكرة القدم

منتخب النيجر لكرة القدم،و ملقب بمينا وهو المنتخب الوطني في دولة  النيجر ويديره اتحاد النيجر لكرة القدم. عضو في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويعتبر أحد أضعف منتخبات القارة.

مالي

مالي او رسميًا جُمْهُورِيَّةْ مَالِي هي  دولة غير ساحلية في غرب القارة الأفريقية،وتحدها الجزائر شمالًا والنيجر شرقًا وبوركينا فاسو وساحل العاج في الجنوب وغينيا من الغرب والجنوب، والسنغال وموريتانيا في الغرب. ،وهي دولة ذات أغلبية مسلمة.

ما هي عاصمة السودان؟

عاصمة السودان هي الخرطوم

خريطة دولة الكونغو الديموقراطية

غانا

غانا أو جمهورية غانا هي دولة إفريقية وتقع على طول خليج غينيا والمحيط الأطلسي،تحدها بوركينا فاسو من الشمال، وتوغو من الشرق، وساحل العاج من الغرب.

عُمان

عُمان ( او رسميًا:سلطنة عُمان) هي دولة عربية اسيوية تقع ضمن منطقة الشرق الأوسط وتشارك حدود مع دولة الامارات العربية المتحدة وهي دولة تقع في جنوب غرب القارة الآسيوية.

اليمن

اليمن ( او رسميًا:الجمهورية اليمنية) هي دولة عربية اسيوية تقع ضمن منطقة الشرق الأوسط،وهي دولة تقع في اسيا وتحديدًا بجنوب غرب القارة الاسيوية،وتقع في شبه الجزيرة العربية.

سوريا

سُورِيَا أو سُورِيَة،  (او رسميًا: الجُمهُورِيّةُ العَرَبِيّةُ السُورِيّةُ) هي دولة عربية اسيوية ضمن منطقة الشرق الأوسط،في منطقة غرب اسيا.

أوكرانيا

أوكرانيا (او رسميًا:جمهورية أوكرانيا) هي دولة تقع في شرق أوروبا،تحدها دولة روسيا الإتحادية من جهة الشرق،ودولة رُوسيا البيضاء من الشمال،وبولندا وسلوفاكيا والمجر(هنغاريا) من جهة الغرب

هل النبي عيسي و المهدي المنتظر(او الامام الغائب عند الشيعة) سيقتلون المسيخ الدجال أم لا؟

السؤال هل النبي عيسي و المهدي المنتظر(او الامام الغائب عند الشيعة) سَيقتلون المسيخ الدجال أم لا؟ الإجابة  الاجابة هي ان النبي عيسي و المهدي المنتظر(او الامام الغائب عند الشيعة) سيقتل بالفعل المسيخ الدجال.

تركيا

تركيا هي دولة تقع غالبها في غرب اسيا وجزء منها في جنوب شرق اوروبا،الاِسم الرسمِيّ هُوّ الجُمْهُورِيَّة التُّرْكِيَّة،هي دولة عابرة للقارات يقع أغلبها في شبه جزيرة الأناضول في غرب آسيا.

قبرص

قبرص ‏ رسميًا جمهورية قبرص ‏ هي دولة جزرية في منطقة شرق البحر الأبيض المتوسط بغرب آسيا. وهي ثالث أكبر جزيرة من حيث المساحة وكذلك من حيث عدد السكان في البحر الأبيض المتوسط,وتقع جنوب تركيا وغرب سوريا

الصومال 🇸🇴

الصومال (او رسميًا:جمهورية الصومال الفيدرالية)هي دولة عربية تقع في منطقة القرن الأفريقي في شرق  قارة أفريقيا ويحدها من الشمال الغربي جيبوتي، ومن الجنوب الغربي كينيا، ومن الشمال خليج عدن ومن الشرق المحيط الهندي ومن الغرب إثيوبيا.

كندا

كندا رسميًا (اتحاد كندا) هي دولة تقع في قارة أمريكا الشمالية تتألف من 10 مقاطعات وثلاثة أقاليم،اللغات الرسمية هي اللغة الفرنسية و اللغة  الإنجليزية.

هل الزواج من الأقارب حرام؟ ام حلال؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعد: فقد حرم الله الزواج من بعض الأقارب، مثل: نكاح الأمهات والبنات، وبنات الأخ، وبنات الأخت، والعمات، والخالات، فهذا من زواج الأقارب المحرم قطعًا في الديانة الإسلامية.

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية هي دولة واقعة في شرق اسيا،ورسميًاجمهورية كوريا،هي دولة ذات سيادة تقع في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية،وعملتها الوون الكوري.

محمد صلاح

محمد صلاح او كما يُعرف بأبو مكة أو أبو صلاح أو صلاح،هو لاعب كرة قدم مصري يلعب لصالح نادي ليفربول الانجليزي،ويلعب لصالح منتخب جمهورية مصر العربية،وهو لاعب مسلم.

كونغو الديموقراطية

جمهورية الكونغو الديموقراطية،وتسمى ايضًا كونغو كينشاسا،وعُرفت تاريخيًّا باسم زائير،وهي دولة تقع في وسط القارة الافريقية،وثاني أكبر دولة في القارة الأفريقية بعد الجمهورية الجزائرية، والحادية عشر في العالم،وهي من الدول التي حظرت ارتداء النقاب.

ساحل العاج

ساحل العاج هي دولة تقع قي الجزء الغربي من قارة افريقيا،تحدها دولة غانا من الشرق،وغينيا وليبيريا من الغرب،وتحدها من الشمال دولة بوركينا فاسو،عاصمتها السياسية مدينة ياموسوكرو بينما أكبر مدنها ومركزها الاقتصادي مدينة أبيدجان .

انيس محمد سالتو جاب الهدف الثاني في مباراة موزمبيق ضد ليبيا / كأس أمم افريقيا للمحليين2023

انيس محمد سالتو جاب الهدف الثاني في مباراة  موزمبيق ضد  ليبيا في كأس امم افريقيا للمحليين 2023

محمود عبدالمنعم كهربا

محمود عبدالمنعم سليمان،وكما يعرف بمحمود كهربا،هو لاعب كرة قدم مصري محترف،حاليًا يلعب للنادي الأهلي المصري،وكان سابقًا يلعب مع ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي.

محمود عبدالمنعم كهربا سجل الهدف الثالث في مباراة نادي الاهلي المصري ضد نادي سموحة في كأس مصر

محمود عبدالمنعم كهربا سجل الهدف الثالث في مباراة نادي الاهلي المصري ضد نادي سموحة في كأس مصر

ليبيا

ليبيا (او رسميًا:دَوْلِةْ لِيبْيَا) هي دولة عربية أفريقية توجد بشمال أفريقيا وتحدها من الشرق مصر وتحدها من الغرب الجزائر وتحدها من الجنوب تشاد والنيجر ومن الشمال البحر المتوسط.

موزمبيق

موزمبيق هي دولة تقع في القارة الافريقية،ورسميًا(جُمْهُورِيَّة مُوزَمْبِيقْ)،وعملتها متكال موزمبيقي،وعاصمتها مابوتو،وتقع في جنوب شرق القارة الأفريقية.

علم جمهورية إيران الإسلامية

علم دولة كندا

علم دولة الكاميرون

جيروم نجوم مبيكيلي

جيروم نجوم مبيكيلي هو لاعب كرة قدم من دولة الكاميرون،من مواليد عام 1998 ميلاديا،يلعب كلاعب خط وسط لأكاديمية أبيجي في الدوري الكاميروني الممتاز،ويلعب لمنتخب الكاميرون.

chatgpt(موقع)

دردشة جي بي تي ‏  بالانجليزي:Chatgpt روبوت دردشة من تطوير شركة أوبن أيه آي الأمريكية، البرنامج يعتمد على الذكاء الاصطناعي للإجابة على أسئلة المستخدم بطريقة إبداعية وكتابة مقالات عندما يطلب منه ذلك.

أفراد العائلات الملكية في أوروبا يودعون آخر ملوك اليونان اليوم

تعتزم كافة العائلات الملكية في قارة أوروبا تقريبًا ونبلاء آخرون توديع الملك اليوناني الراحل قسطنطين الثاني في عاصمة اليونان اليوم الاثنين. وألغيت الملكية في اليونان عن طريق الاستفتاء في عام 1974، ولذلك سيتم دفن قسطنطين الثاني كمواطن عادي، حسبما قررت الحكومة المحافظة بقيادة رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس. ومن المتوقع أن يحضر نبلاء من 11 دولة مراسم الجنازة في الكاتدرائية الأرثوذكسية في وسط عاصمة اليونان. وذكرت الإذاعة اليونانية أنه من المتوقع أن يحضر العديد من ورثة العرش بالإضافة إلى نبلاء آخرين وأعضاء من العائلات الملكية السابقة في قارة أوروبا. ومن المقرر أن تقام الجنازة في القصر الصيفي للعائلة الملكية السابقة في شمال عاصمة اليونان، حيث توجد قبور جميع أسلاف قسطنطين الثاني تقريبًا. وقسطنطين الثاني هو آخر ملوك اليونان. وبعد اعتلائه العرش عام 1964 عن عمر ناهز 23 عاما، كان أحد أصغر الملوك في أوروبا. وسرعان ما انخرط الشاب عديم الخبرة في خلافات مع القيادة السياسية وارتكب خطأ سياسيًا فاضحًا عندما قامت مجموعة عسكرية بانقلاب في اليونان في يوم 21 أبريل 1967، حيث سمح لنفسه بالتقاط صور ل

المملكة القطرية

المملكة القطرية هي دولة تقع في القارة الآسيوية،وفي جنوب غرب القارة الأسيوية،وهي دولة عربية خليجية،وهي تقع في الخليج العربي،في المحيط الهندي.

كم عدد كواكب المجموعة الشمسية؟

عدد كواكب المجموعة الشمسية هو 8 كواكب.

رام الله(مدينة في فلسطين الحرة)

رام الله هي مدينة تقع في الضفة الغربية،ورئيس هذه البلدية هو:عيسى رجا عيسي قسيس البلد:فلسطين عاصمة ل:محافظة رام الله والبيرة.

ضعف العدد 92651

ضعف العدد 92651 هو 185,302

ما هو ضعف العدد ١٥٦٢٩

ضعف العدد 15,629 هو 31,258.

الكتب السماوية الأربع

ما هم الكتب السماوية الأربعة هم:زابور،التوراة،الانجيل،القران او يقال انهم خمس وهم: زابور،التوراة،الانجيل،القران،كنزاربا.

فلسطين 💓🇵🇸

ما هي اكبر دولة في امريكا الشمالية؟

اكبر دولة في أمريكا الشمالية هي دولة كندا

فلسطين 🇵🇸❤

فلسطين حرة فلسطين حرة 🇵🇸🆓

اللغة السواحيلية

اللغة السواحيلية هي لغة توجد بسواحل شرق افريقيا،وهي لغة رسمية لدولة كينيا و دولة تنزانيا و دولة  اوغندا،والدول التي توجد بها اللغة السواحيلية هي:تنزانيا،كينيا،اوغندا،رواندا،بوروندي،الكونغو الديموقراطية،الصومال،جزر القمر،زامبيا،مدغشقر،موزمبيق،مالاوي،عُمان.

اللغة الكردية

اللغة الكردية هي لغة موجودة في جنوب غرب آسيا في الشرق الاوسط وتوجد في بلاد الشام وتركيا وايران.  البلد التي بها كرد اكثر من 10 ملايين: تركيا 

ما هي اقوى دولة في أمريكا الجنوبية

أقوى دولة في أمريكا الجنوبية هي  البرازيل

من هو اغني شخص مصري؟

هو ناسف ساويرس وبعده نجيب ساويرس.

عاصمة البانيا

عاصمة البانيا هي تيرانا

ما هي أكبر دولة في آسيا

أكبر دولة في آسيا هي دولة روسيا.

ما هي اصغر دولة اسيوية

اصغر دولة اسيوية هي المالديف

ما هي اصغر دولة عربية؟

اصغر دولة عربية هي دولة البحرين 

تطبيق المصمم العربي

تطبيق المصمم العربي هو تطبيق مصمم صور ومعدل صور وممكن ان تستخدمه لتعديل الصور وتصميم الصور بدون اي فلوس. 

هذه المقالة ال٩٠٠ في الموقع.

 هذه المقالة ال٩٠٠ في الموقع

ما هي اصغر دولة مسلمة؟

اصغر دولة مسلمة هي المالديف 

ما هي أصغر دولة في العالم؟

ما هي اصغر دولة في العالم أمامك ثلاث اختيارات  -أ البحرين -ب الڤاتيكان -ج موناكو  لكل من اختار الجواب (ب) فهو على صح.

ما هي عاصمة نيوزيلاند

هي ويلينغتون.

ما هي أكبر مدينة في دولة مصر؟

هي مدينة الوادي الجديد

علم سكوتلندا

 

علم فيتنام

علم دولة فلسطين الحرة 🇵🇸❤

علم المملكة المتحدة

علم نيوزيلندا

علم باكستان

علم الجزائر في السماء

ما هي اللغة الرسمية لدولة الأردن؟

اللغة الرسمية  لدولة الاردن هي اللغة العربية.

ما هي عاصمة دولة تونس؟

هي العاصمة تونس.

علم اليمن

علم الكويت

ضعف العدد ٢٧١٩

الاجابه هي 5,438  

صورة لعلم البوسنة (countryball)

نتيجة مباراة ساحل العاج ضد السنغال / كأس أمم أفريقيا للمحليين ٢٠٢٣

ساحل العاج 0 : 1 السنغال

ما هي أكبر آية في القران الكريم (للمسلمين فقط)

ما هي أكبر آية في القران الكريم (للمسلمين فقط) أمامك إختيارين هم كالآتي -   1 آ ية الدين في سورة البقرة -2   آية الكرسي في سورة البقرة ايضًا. الاجابة هي الاجابة رقم 1

ما هي عاصمة بولندا ؟

ما هي عاصمة بولندا أمامك سبع إختيارات -أ برلين -ب باريس -ج بكين -د موسكو -ه كييف -و وارسو -ز الخرطوم لكل مَن إختار الإجابة(و) فهو على صح.

أين تقع أسوان؟

أين تقع مدينة أسوان ؟ أمامك خمس إختيارات هم كالآتي  -أ اليابان -ب السودان -ج الجزائر -د إيران -ه‍ مصر لكلٍ مَن إختار مصر فهو على صح.

أين تقع مدينة وهران

أين تقع مدينة وهران أمامك أربع إختيارات -أ إيران -ب تركيا -ج الجزائر -د تونس لكلٍ مَن إختار الجزائر هو على صح.

أين تقع مدينة طهران؟

أين تقع مدينة طهران أمأمك ثلاث اختيارات -أ ايران -ب تركيا -ج الجزائر إنها ايران إجابه صحيحة لكلٍ من قال ايران اجابة صحيحة.