التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من فبراير, ٢٠٢٣

ماذا قال فرنسيس ( رئيس الفاتيكان ) عن مجتمع الميم ( هل هذا غباء )

قال البابا فرنسيس:المثلية ليست جريمة ولكن خطيئة تعليقي على هذا الكلام:انا لا أدعم هذا الكلام بأي شكل من الأشكال.

وزارة الداخلية تنظم دورة تدريبية لكوادر الشرطة العربية

نظمت وزارة الداخلية المصرية دورة تدريبية لكوادر الشرطة العربية حول (الاتجاهات الحديثة في تطبيقات الإعلام الأمني) بمعهد تدريب وبحوث الإعلام الأمني ​​بقطاع الإعلام والعلاقات خلال الفترة من 5 إلى 9 فبراير 2023 ، بمشاركة عدد من الكوادر الشرطية من (11) دولة عربية ، والأمانة العامة للمجلس وزراء الداخلية العرب ، والمكتب العربي للتوعية الأمنية والإعلام .. وذلك في إطار الدور الذي يقوم به المكتب العربي للأمن. التوعية والإعلام في مجال المساهمة في تنمية قدرات الكوادر الأمنية العربية بما يعزز أطر التعاون بين وزارات الداخلية العربية.  هدفت هذه الدورة إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال الإعلام والعلاقات ، وإلقاء الضوء على الاتجاهات الحديثة في تطبيقات الإعلام الأمني ​​وأثره في تنمية مهارات الاتصال مع المواطنين. تعامل معها . كما شهدت الدورة التدريبية عقد عدة محاضرات وحلقات نقاش ، بحضور عدد من قيادات الوزارات وأساتذة الجامعات المختصين في مجال الإعلام الأمني. الموجة الإعلامية ودورها في إسقاط الدول من الداخل .. كما اتسمت بتبادل الخبرات حول كيفية مواجهة ودحض الادعاءات التي أثيرت في مجالات حقوق الإنسان تجاه

تركيا ترد على العرض الخاص بإيلون ماسك

رفضت حكومة تركيا في يوم الاثنين،عرضًا من الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، لتوفير الاتصالات عبر الانترنت بالأقمار الاصطناعية في الدولة بعد الزلزال القوي الذي ضربها،وقال تقرير لوكالة "بلومبرغ"، إن ماسك قال عبر تطبيق   "تويتر"، إن إحدى شركاته، وهي "سبيس إكسبلوريشن تكنولوجيز"، تستطيع تقديم شبكة "ستارلينك" بمجرد موافقة حكومة تركيا.

يارب احفظ اخواتنا في سوريا و تركيا قولوا امين يارب 🤲🏿🇸🇾🇹🇷

يارب احفظ اخواتنا في سوريا و تركيا قولوا امين يارب ويارب ارحم اللي مات في الزلازل في تركيا و سوريا.

امطار قوية في ايتاي البارود في محافظة البحيرة في اقليم الاسكندرية في مصر🥶🥶🥶🥶

امطار قوية في ايتاي البارود في محافظة البحيرة في اقليم الاسكندرية في مصر🥶🥶🥶🥶 ممنوع الخروج 🥶🥶

ضرب زلزال مدمر جنوب تركيا وشمال وغرب سوريا وتوابعه يهز منطقة شرق البحر المتوسط.

ضرب زلزال مدمر بقوة 7.4 درجة فجر اليوم مناطق جنوب دولة تركيا وشمال و وسط دولة سوريا، كما طال مناطق شمال وشرق  دولة لبنان وعمت ارتداداته منطقة شرق المتوسط مخلفًا حتى الآن مئات الضحايا ودمارًا كبيرًا

حالة برد جامد في ايتاي البارود وشتاء لا تطلعوا بالخارج 🥶🥶🥶🇪🇬

حالة برد جامد في ايتاي البارود وشتاء لا تطلعوا بالخارج 🥶🥶🥶🇪🇬 البلاكونة تتملئ بالمياه والشتاء 🥶🥶🥶

جزر القمر

جزر القمر هي دولة عربية تتكون من جزر تقع في المحيط الهندي قبالة الساحل الشرقي لأفريقيا في الطرف الشمالي لقناة موزمبيق بين شمال مدغشقر وشمال شرق موزمبيق. أقرب البلدان إلى جزر القمر هي موزمبيق وتنزانيا ومدغشقر وسيشل.

خبير عسكري أمريكي: انتهى الأمر في أوكرانيا وإدارة بايدن على علم بذلك

اعتبر ضابط استخبارات مشاة البحرية الأمريكية المتقاعد ، سكوت ريتر ، تزويد نظام كييف بالدبابات الأمريكية حيلة من قبل إدارة بايدن تهدف إلى الحفاظ على سمعته. وأضاف ، في مقابلة مع قناة "Judging Freedom" على موقع يوتيوب ، أن قلة عدد المركبات القتالية التي يتم إرسالها إلى أوكرانيا ، وكذلك المواعيد النهائية الطويلة لنقلها ، لن تؤثر على الوضع في الأزمة الأوكرانية في صالح كييف. وقال "إنه غطاء سياسي". "أنا هنا لأخبرك الآن: بايدن يعرف كل شيء ، أوستن يعرف كل شيء ، سوليفان يعرف كل شيء. جميعهم يعلمون أن الأمر انتهى ، لذا فهم يخلقون فرصة للنظر في أعين الشعب الأمريكي ويقولون إنهم بذلوا قصارى جهدهم لمساعدة أوكرانيا لكن هذا "لم يكن كافيًا. إنهم يحاولون إظهار أن الروس كبيرون للغاية ومخيفون. لكن الحقيقة هي أننا لا نحاول فعل أي شيء. نحن نضحّي بأوكرانيا والجيش الأوكراني ". المصدر: نوفوستي .

شاهد فعاليات مبادرة أنت الحياة بمحافظة الغربية ضمن حياة كريمة

أطلقت مؤسسة الحياة الكريمة المحطة الرابعة من مبادرة "أنت الحياة"  في مركز زفتى بمحافظة الغربية ، في الفترة من الأول إلى السادس من فبراير الجاري ، بهدف تقديم أنشطة توعوية للأطفال والنساء والكبار.   وتشمل أنشطة المبادرة التي ستستمر ستة أيام متتالية العديد من الأنشطة التوعوية ، وإطلاق قوافل التوعية الطبية والنفسية ، بالإضافة إلى تنفيذ ورش عمل حرفية وتوعوية للنساء ، وورش حكي للأطفال ، وجلسات غزل ، و أمسيات نسائية مصرية بالإضافة إلى تنظيم محاضرات توعوية وورش عمل حرفية للكبار.   كما تشمل الأنشطة تنظيم ملتقى التوظيف الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ، وندوات حول كيفية التخطيط لحياة أفضل ، بالإضافة إلى فعاليات ثقافية مثل المسرح ومعرض الكتاب. الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار وشركة إيفا فارما.   الجدير بالذكر أن مبادرة أنت الحياة التي أطلقتها مؤسسة الحياة الكريمة كأول فعالية توعوية تهدف إلى توعية النساء والشباب والأطفال وكبار السن والوعي الاجتماعي والصحي والنفسي والديني. انطلقت المبادرة في محطتها الأولى بمحافظة الفيوم في أغسطس 2022 ، وانطلقت المرحلة الثانية من المبادرة في مركز ال

البابا فرنسيس يصل الى دولة جنوب السودان

في المحطة الثانية من زيارته الأفريقية ، التي بدأت في جمهورية الكونغو الديمقراطية ، يصل البابا فرانسيس اليوم إلى عاصمة جنوب السودان  جوبا.

أخيرًا اكتشاف سر التحنيط .. ماذا كان يستخدمه الفراعنة للحفاظ على الموتى؟

سر التحنيط عند قدماء المصريين .. تحليل جديد لأواني عُثر عليها في ورشة تحنيط يزيد عمرها عن 2500 عام كشف طريقة التحنيط والمواد المستخدمة في هذه العملية .. فما السر؟ استخدم قدماء المصريين مجموعة من المكونات الغريبة ، بعضها مستورد من أماكن بعيدة مثل جنوب شرق آسيا ، لتحنيط موتاهم والحفاظ على الجسد بعد الموت ، حتى ينتقل إلى العالم الآخر. ومن بين هذه المكونات ما يقرب من 12 مادة تم العثور عليها في هذه الدراسة التي نشرها موقع "سكاي نيوز" للحفاظ على أنسجة الجسم ومنع الرائحة الكريهة الناتجة عن تحللها قبل فترة طويلة من فهم علم الأحياء الدقيقة. لم يستطع العلم خلال القرنين الماضيين سوى التكهن بمكونات محددة للتحنيط مذكورة في النصوص القديمة ، لكن الورشة التي اكتشفها العالم المصري الراحل رمضان حسين في عام 2016 بالقرب من أنقاض هرم أوناس وهرم زوسر المدرج كشفت سر التحنيط. .

الفضاء

الفضاء هو مجرى المعرفة الذي تكاد تتطلب الإجابات عنه كل يوم، فهو يطلق علينا مسؤولية للاطلاع على المجرى الخارجي كي نفهم البقاء فيه. نحن نشاهد الفضاء كمؤشر للتجربة البشرية العالمية ونفهم أن السلطة والسيطرة التي نتصف بها في الأرض لا تصلح فيه. يجب علينا التواصل مع بعضنا البعض للحفاظ على الاتحاد الذي يسهم في تحقيق السلام والتنمية المشتركة. نحن نقوم ببناء الأجنحة الفضائية للوصول إلى الأجواء الخارجية للمختبرات وللتصوير الجوي وللاستكشاف الفضائي وللتحقيق في العالم الخارجي. نحن نشاهد الفضاء من خلال المعدات المتطورة والأدوات الحديثة التي تساعدنا على الإطلاع على العالم الخارجي الذي نجود فيه في كل مكان.

مصر

مصر هي دولة عظيمة لها تاريخ تجاوز الألف عام. تعتبر أحد المراحل الأولى للحضارات الشعبية والريفية. تضم الثقافة المصرية، العادات الشعبية، الثقافة الإنسانية والمعالم الأثرية. تشكل مصر الآن أكبر من الدول العربية وواحدة من أكبر دول العالم. ترسس مصر على مدى التاريخ على الدول المحيطة كأردن وسوريا والأردن. وتشكل الثقافة المصرية المختلطة الناتجة عن الثقافات الجيونافية والسريانية والذهبية. تشكل مصر الآن مركزًا للثقافة العربية والإسلامية. وتشكل حضارة مصر القديمة النقاط الأساسية في التاريخ العالمي. وتعد المدن الساحلية، مثل الإسكندرية والسويس، والمدن الأشهر منها القاهرة، المدينة الأكثر تأثيراً في المنطقة. وتشكل الثقافة المصرية المختلطة من الثقافات الإسلامية، الكلاسيكية، الإسبانية، الإنجليزية والعربية. أثبتت تراث مصر منذ القديم الطابع المحدد للثقافة المصرية المعاصرة. وشملت أهم المعالم الأثرية السابقة، مثل الأمبراطورية الفرعونية ومدينة الخليج التي تحتفل بالأحداث الثقافية المصرية. تشكل المعالم الأثرية الأخرى المشهورة كمدينة الجزيرة وحائط كولوسيوس العظيم والمتحف الأثري للحضارة المصرية القديمة.

اطلاق نار عشوائي في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية

أطلق مسلح النار على ثلاثة أشخاص ، قتل أحدهم ، في إطلاق نار عشوائي في واشنطن العاصمة ، صباح أمس. بدأ الهجوم على حافلة المدينة وانتهى في نفق مترو ، بعد أن هاجم الركاب المسلح وأخذوا سلاحه. ولا تزال السلطات تحاول معرفة ملابسات سلسلة الأحداث الفوضوية التي أسفرت عن إصابة شخصين بأعيرة نارية في الساق ووفاة موظف في مترو الأنفاق. واحتجزت الشرطة مطلق النار ولم تكشف عن هويته. أشاد أشان بنديكت ، مساعد رئيس شرطة واشنطن العاصمة ، "بالعمل البطولي لمواطنينا ومجتمعنا في نزع سلاح مطلق النار". لكنه أضاف: "حقيقة أن مواطنينا اضطروا للتدخل (والتعامل مع) مسلحين تثير قلقي". بدأ العنف بعد الساعة التاسعة صباحا بقليل ، عندما بدأ الرجل يلوح بمسدسه على ركاب حافلة في المنطقة الجنوبية الشرقية من المدينة. قال بنديكت إن الرجل طارد راكبا من الحافلة وأطلق النار عليه في ساقه. ثم نزل المسلح سلمًا متحركًا في محطة مترو أنفاق شارع بوتوماك ، وواجه شخصًا كان يشتري تذكرة مترو أنفاق وأطلق النار على ساقه أيضًا. يتعافى كلا الضحيتين في المستشفيات المحلية. ثم نزل المسلح إلى رصيف القطار وشرع في مواجهة امرأة هناك. ح

منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم

منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم هو ممثل الولايات المتحدة الرسمي في رياضة كرة القدم،وكونفدراليته هي الكونكاكاف،وقائدة تايلر ادامس.

امطار اليوم ......... امطار قوية في ايتاي البارود لأول مرة في هذا الشهر

امطار اليوم ......... امطار قوية في ايتاي البارود لأول مرة في هذا الشهر.....ايتاي البارود تغرق.