التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قناة ألمانية تثير ضجة واسعة بعد مقارنتها لاعبي منتخب المغرب بـ"داعش" (فيديو)

أثارت القناة الألمانية "فيلت" (Welt)، الغضب بعدما ربطت في تقرير لها بين لاعبي منتخب المغرب وتنظيم الدولة (داعش)، بسبب طريقة احتفالهم بفوزهم على البرتغال في ربع نهائي مونديال قطر.
وقارن تقرير القناة الألمانية، بين صورة يرفع فيها لاعبو المنتخب المغربي، عبد الحميد الصابري، وزكرياء أبو خلال، وإلياس الشاعر، سبابتهم إلى الأعلى وصور لتنظيم "داعش"، ووصف المذيع الألماني تلك الصورة بأنها "مثيرة للغضب والاستفزاز"، مبررا ذلك بأن رفع السبابة هي الإشارة ذاتها التي يستخدمها "متشددو تنظيم الدولة الإسلامية بعد فتوحاتهم"، على حد تعبيره، مشيرا إلى أنه غير متأكد مما إذا كان لاعبو "أسود الأطلس" يقصدون دعم "أي تنظيم إرهابي" باستخدامهم "إشارة التوحيد".

المصدر:RT Arabic - روسيا اليوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كريستال بالاس ضد ليفربول / الدوري الانجليزي الممتاز

كريستال بالاس احرز هدف واحد من اللاعب "جون فيليب" في الدقيقة '٥٧ واحرز ليفربول هدفين اولهم من اللاعب "محمد صلاح" في الدقيقة '٧٦ وثانيهم من هارفي اليوت في الدقيقة '٩٠+١

محاكمة الفنانة لبلبة لتصويتها مرتين بانتخابات الرئاسة المصرية.

أعلنت السلطات المصرية  اتخاذ الاجراءات القانونية ضد لبلبة الفنانة،بعد ان ادلت بصوتها اكثر من مرة في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت.الأحد ١٠ دجنبر. وقدرت لجنة الرصد بالهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية من اكتشاف وضبط واقعة قيام إحدى الناخبات بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصري التي انطلقت، الأحد.