التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اللجنة النقابية للصحة "تدعم عبدالفتاح السيسي لإستكمال الانجازات"

كتب: أحمد جمعة:

"قالت النقابة العامة بوزارة الصحة، برئاسة د. عبد الله جمعة مدير عام علاج المواطنين بوزارة الصحة، إن العاملين في قطاع الصحة وأسرهم يجددون تأييدهم للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي". واظهر احمد جمعة الانجازات العملية وايضًا الفنية التي حصلت في عهد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي،وحصول العمال على امتيازات مادية وايضًا معنوية شاركت في تحديث المنظومة وتوفير الرعاية الصحية والطبية الكاملة لجميع الذين يعيشون فمصر ونالت بهذا اعجاب العالم كله.



والمح في بيان هذا اليوم:الى أهمية رد الجميل من العمال بالقيادة السياسية التي اعطتهم العديد من اوجه الرعاية،لافتًا الى انهم سوف يواصلون الشغل والعمل تحت رعاية السيسي في الوقت القادم لاستكمال مبادرة ١٠٠ مليون صحة ومشروع التأمين الصحي الكامل غضون المرحلة القادمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كريستال بالاس ضد ليفربول / الدوري الانجليزي الممتاز

كريستال بالاس احرز هدف واحد من اللاعب "جون فيليب" في الدقيقة '٥٧ واحرز ليفربول هدفين اولهم من اللاعب "محمد صلاح" في الدقيقة '٧٦ وثانيهم من هارفي اليوت في الدقيقة '٩٠+١

محاكمة الفنانة لبلبة لتصويتها مرتين بانتخابات الرئاسة المصرية.

أعلنت السلطات المصرية  اتخاذ الاجراءات القانونية ضد لبلبة الفنانة،بعد ان ادلت بصوتها اكثر من مرة في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت.الأحد ١٠ دجنبر. وقدرت لجنة الرصد بالهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية من اكتشاف وضبط واقعة قيام إحدى الناخبات بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصري التي انطلقت، الأحد.