التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية، تتبع إجراءات فرز الصناديق وتحديد موعد إعلان النتائج وفقًا للضوابط القانونية.

بإغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية عند الساعة 9 مساءً، ينشغل العديد من المواطنين بالاستفسار عن آخر موعد لفرز الصناديق الانتخابية وإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، وفقًا للضوابط القانونية المحددة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.


حددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم الثلاثاء كتاريخ انتهاء التصويت، وبدء عملية فرز الأصوات بحضور مندوبي المرشحين، ومن المقرر أن تُعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية مباشرة داخل اللجنة. وفقًا لقانون الانتخابات الرئاسية، ينص على أن اللجنة العامة تقوم بتجميع كشوف الفرز المعدة بتوجيه اللجان الفرعية لجمع أصوات الناخبين، مع إثبات إجمالي أصوات كل مرشح من جميع اللجان في محضر يوقعه رئيس اللجنة وأمينها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كريستال بالاس ضد ليفربول / الدوري الانجليزي الممتاز

كريستال بالاس احرز هدف واحد من اللاعب "جون فيليب" في الدقيقة '٥٧ واحرز ليفربول هدفين اولهم من اللاعب "محمد صلاح" في الدقيقة '٧٦ وثانيهم من هارفي اليوت في الدقيقة '٩٠+١

محاكمة الفنانة لبلبة لتصويتها مرتين بانتخابات الرئاسة المصرية.

أعلنت السلطات المصرية  اتخاذ الاجراءات القانونية ضد لبلبة الفنانة،بعد ان ادلت بصوتها اكثر من مرة في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت.الأحد ١٠ دجنبر. وقدرت لجنة الرصد بالهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية من اكتشاف وضبط واقعة قيام إحدى الناخبات بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصري التي انطلقت، الأحد.