التخطي إلى المحتوى الرئيسي

"القدير" فرقاطة تعزز إمكانيات الجيش المصري بشكل كبير

تم تسليم فرقاطة "القدير" من طراز "MEKO-A200" إلى القوات البحرية المصرية في إطار تعزيز قدرات الجيش، حيث تمت إجراءات الاستلام في مدينة "Bremerhaven" الألمانية. تضمنت عملية البناء شركة "TKMS" بترسانة "SBN" الألمانية، مع الالتزام بأحدث النظم العالمية في مجالات التسليح والكفاءة القتالية.


ترأس الفريق أشرف عطوة، قائد القوات البحرية، حفل رفع العلم المصري على الفرقاطة "القدير"، والتي تمثل الثالثة من بين أربع فرقاطات من طراز "MEKO-A200" المتعاقد عليها بين مصر وألمانيا. شارك في الحفل قادة القوات البحرية المصرية والألمانية، إضافة إلى السفير المصري في ألمانيا والملحق العسكري المصري هناك، بالإضافة إلى ممثلي شركة "TKMS" الألمانية المصنعة للفرقاطة "القدير".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كريستال بالاس ضد ليفربول / الدوري الانجليزي الممتاز

كريستال بالاس احرز هدف واحد من اللاعب "جون فيليب" في الدقيقة '٥٧ واحرز ليفربول هدفين اولهم من اللاعب "محمد صلاح" في الدقيقة '٧٦ وثانيهم من هارفي اليوت في الدقيقة '٩٠+١

محاكمة الفنانة لبلبة لتصويتها مرتين بانتخابات الرئاسة المصرية.

أعلنت السلطات المصرية  اتخاذ الاجراءات القانونية ضد لبلبة الفنانة،بعد ان ادلت بصوتها اكثر من مرة في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت.الأحد ١٠ دجنبر. وقدرت لجنة الرصد بالهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية من اكتشاف وضبط واقعة قيام إحدى الناخبات بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصري التي انطلقت، الأحد.