التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الكشف عن تفاصيل عملية استهداف الحوثيين لناقلة بواسطة الجيش الأميركي

أفاد الجيش الأميركي بأن الحوثيين في اليمن استهدفوا سفينة تجارية أميركية يوم الخميس، وقد أكد كما الولايات المتحدة تدعي عليهم "المتمردون" المدعومون من إيران هذا الحادث "في وقت سابق".


"أكدت قيادة العمليات العسكرية الأميركية في الشرق الأوسط (سنتكوم) في بيان عبر منصة إكس أن الحوثيين، المدعومين من إيران، قاموا بإطلاق صاروخين بالستيين مضادين للسفن على سفينة إم في كيم رينجير. تلك السفينة ناقلة تحمل علم جزيرة مارشال، تابعة للولايات المتحدة، وتديرها شركة يونانية."


"تلاحظ طاقم السفينة ارتطام الصواريخ بالمياه قرب السفينة، دون تسجيل إصابات أو أضرار. وتابعت السفينة رحلتها بشكل طبيعي. في سياق متصل، أعلن الحوثيون ليلاً عن استهداف سفينة أميركية في خليج عدن، رداً على الضربات البريطانية الأميركية على مواقع عسكرية تابعة لهم."

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كريستال بالاس ضد ليفربول / الدوري الانجليزي الممتاز

كريستال بالاس احرز هدف واحد من اللاعب "جون فيليب" في الدقيقة '٥٧ واحرز ليفربول هدفين اولهم من اللاعب "محمد صلاح" في الدقيقة '٧٦ وثانيهم من هارفي اليوت في الدقيقة '٩٠+١

محاكمة الفنانة لبلبة لتصويتها مرتين بانتخابات الرئاسة المصرية.

أعلنت السلطات المصرية  اتخاذ الاجراءات القانونية ضد لبلبة الفنانة،بعد ان ادلت بصوتها اكثر من مرة في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت.الأحد ١٠ دجنبر. وقدرت لجنة الرصد بالهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية من اكتشاف وضبط واقعة قيام إحدى الناخبات بالإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصري التي انطلقت، الأحد.